تحميل برنامج محرر الفيديو KineMaster النسخة المدفوعة مجاناً




التحديث : تم تحديث النسخة إلى آخر إصدار KineMaster-Pro-Video-Editor-v4.12.1.14940
أستعرضنا في موضوع سابق مميزات برنامج محرر الفيديو KineMaster الإحترافي وتطرقنا لأهم مميزات البرنامج والأمكانيات العالية التي يقدمها البرنامج بشكل إحترافي في تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو، يمكنك الإطلاع على الموضوع السابق من خلال الرابط التالي من  هنا.
يقدم البرنامج واجهه بسيطة وجذابه وعملية بنفس الوقت،  حيث من خلال البرنامج تستطيع عمل مقاطع فيديو جميلة عن طريق دمج مجموعة من الصور أو حتى مقاطع الفيديو القصيرة مع بعضها مع إمكانية تركيب مزيج من الصوتيات على العمل وإضافة  الموثرات المرئية  والفلاتر على الصور وكتابة النصوص عليها والتى يمكن تطبيقها بسهولة والتى تكون محملة مسبقاً على البرنامج أو تحميلها من مستودع البرنامج والذي يوفر العديد من المؤثرات والحركات الانتقالية المتوفرة بشكل مجاني للنسخة المجانية من البرنامج مع توفر بعضها للنسخة الاحترافية حصراً.
ايضاً تستطيع استخراج مقاطع الصوتيات من ملفات الفيديوهات واستبدالها بصوتيات جديدة وعمل قص لجزء معين من البداية أو النهاية أو جزء من وسط المقطع وتطبيقة على الفيديو بالكامل أو لجزء معين من الفيديو.
كما يمكن عمل عروض تقديمية لعرض فكرة معينه بشكل سريع وعرضها بواسطة شرائح الصور أو النصوص وعمل حركة الانتقال بين الشرائح بشكل جميل وجذاب وبسهولة تامة وبدون تعقيدات.   

 لاكن كما تلاحظون عند إنشاء ملفات الفيديو وتحريها  بواسطة البرنامج و أردت حفظ العمل يظهر إسم وشعار البرنامج في أعلى الفيديو ، ولا يمكن إزالته إلا بإشتراك  مدفوع   حتى يتم إخفاء  شعار البرنامج من الفيديو وكذلك فتح بعض الميزات الآخرى التى تكون حصرية للنسخة المدفوعة.

اليوم سنقدم لكم نسخة من البرنامج معدلة بحيث لا تطلب الإشتراك لإزالة شعار البرنامج من الفيديو أو لفتح الميزات المقفلة،
يمكنكم تحميل النسخة المعدلة  والتمتع بمزايا النسخة المدفوعة كاملة مجاناً دون أن تدفع شيً. 

تحميل النسخة الكاملة من  البرنامج من خلال الربط التالي من هنا
كما يمكن تحميل النسخة المجانية بأخر إصدار من سوق جوجل بلاي من خلال الرابط التالي من هنا


تعليقات

  1. الذين لم يستطيعوا تحميل البرنامج .. هذا رابط مباشر:
    https://www.dropbox.com/s/5v1o1nrqsqvkruw/Kine
    Master_3.0.1.6675.FREE.apk?dl=1

    بعد تحميل البرنامج توجه إلى إعدادات الهاتف المحمول ثم الأمان .. قم بتأشير على مصادر غير معروفه (تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه)
    بعدها .. قم بتثبيت التطبيق

    ردحذف
    الردود
    1. تم تحديث البرنامج لآخر إصدار KineMaster-Pro-v4.12.1.14940 -2020/03/28 يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط في أسفل الموضوع

      حذف
  2. رابط تحميل آخر mediafire

    http://www.mediafire.com/download/5da1jserhdj8bic/KineMaster_3.0.1.6675.FREE.apk

    ردحذف
  3. Caesars Casino in Ridgefield, TN - DRMCD
    For those that are unfamiliar with poker 정읍 출장샵 or slots, the Caesars poker room is located in Ridgefield, TN. 통영 출장샵 in 광주광역 출장안마 Tennessee. 안동 출장안마 Poker rooms 사천 출장안마 in Tennessee are open

    ردحذف

إرسال تعليق