برنامج vmos لتثبيت نظام أندرويد وهمي على هاتفك بداخل النظام الأصلي



 عند الرغبة في تثبيت نظام وهمي بداخل النظام الأصلي فالأمر سهل بالنسبة لأجهزة الحواسيب وذلك بإستخدام أحد البرامج التى توفر بيئة وهمية بداخل النظام الأصلي لتثبيت نظام آخر بشكل مستقل مثل Virtual Box أو Vmware ، لاكن بالنسبة للهواتف كان ليس من الممكن عمل ذلك، حتى ظهر  برنامج vmos  والذي يقدم نفس فكرة تثبيت الأنظمة الوهمية في أجهزة الحواسيب.
 فكرة البرنامج جميلة وكذلك جديده بالنسبة للهواتف الذكية وتستحق التجربة، وخاصة إذا أردت صلاحية الروت دون العبث بنظام جهازك الأصلي، فمن خلال برنامج vmos تستطيع تثبيت تطبيقات التواصل الإجتماعي إذا أردت استخدام حسابين مختلفين على نفس جهازك.
يتوفر التطبيق بنسختين وبشكل مجاني،  نسخة على سوق جوجل بلاي ونسخة آخرى على الموقع الرسمي، الإختلاف الوحيد بين النسختين هو أن نسخة جوجل بلاي لا تتوفر فيها صلاحية الروت بعكس النسخة المتوفرة على الموقع الرسمي للبرنامج وذلك بسبب قيود جوجل في منع التطبيقات التى تمنح صلاحية الروت.
 يتطلب البرنامج لتثبيته الاصدار 5.1 من نظام الأندرويد وما فوق على جهازك  وكذلك 3 جيجا من الرام و32جيجا من ذاكرة التخزين الداخلي في الهاتف لكي يعمل البرنامج بشكل أفضل.

البرنامج يوفر حالياً تثبيت نظام الأندرويد 5.1، على أن يتم ترقية النظام إلى إصدار  أحدث في المستقبل  حسب المطورين للبرنامج.

لتحميل البرنامج:
نسخة جوجل بلاي  VMOS Lite
نسخة الموقع الرسمي VMOS
 بمجرد تحميل البرنامج على جهازك وفتحة سيقوم البرنامج بتحميل النظام الوهمي على جهازك بحجم 320 ميجا تقريباً، بعد الإنتهاء من التحميل ستتمكن في التحكم بالبرنامج كنافذة عائمة بداخل نظامك الأصلي أو عرضه بنافذة كاملة.

تعليقات