أفضل 3 برامج إدارة ملفات للأندرويد




برامج إدارة الملفات من البرامج الضرورية التي يجب أن تتواجد على أجهزة المحمول لتسهيل عملية إدارة الملفات بسهولة تامة على الأجهزة الذكية والتمتع بالمزايا التي تقدمها برامج إدارة الملفات من الطرف الثالث التي لا تأتي مع البرامج الأفتراضية على الأجهزة الذكية.
اليوم سنستعرض لكم أشهر ثلاثة برامج لأدارة الملفات مع شرح بسيط للميزات التي يقدمها كل برنامج.

1- ES File Explorer:
من حيث التجربة الشخصية اعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة في هذا المجال لما يقدمه هذا البرنامج من مميزت ومزايا متقدمة لأدارة الملفات فبرنامج ES File Explorer يعتبر مجموعة من البرامج في برنامج واحد فكونه برنامج مدير ملفات ، يحتوي أيظاً على مستعرض للصور ومشغل موسيقى ، وكذلك يحتوي على مدير للتحميل بشكل متقدم من الأنترنت ،كما يمكنك نقل االملفات بواسطتة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف بكل سهولة عبر خاصية مدير التحكم عن بعد ، والكثير من المزايا والخدمات الموجوده في هذا البرنامج.

2- X-plore File Manager:

أشتهر برنامج X-plore File Manager من أيام نظام السمبيان لنوكيا ، فهو برنامج أكثر من رائع لأدارة الملفات ، يتم عرض الملفات بشكل شجري جميل  ، ما زال يحتفظ بطريقة العرض هذه لنسخة الأندرويد ، يتساوى هذا البرنامج مع البرنامج السابق لكونة يتكون من مجموعة من البرامج في نفس البرنامج ، مثل مستعرض الصور ، ومشغل الميديا ، ومحرر النصوص ، وبرنامج فك الضغط ، وأيظاً تستطيع من خلاله إدارة التطبيقات المثبته على الجهاز ومشاركتها عبر البلوتوث لجهاز أخر من خلاله ، والعديد من المزايا التي يمكنكم تجربتها بنفسك.

3- MiXplorer:

هذا البرنامج لا تجده في سوق جوجل بلاي ، برنامج تم تطويره من خلال موقع xda-developers الشهير،  مفتوح المصدر ،يمتاز البرنامج بواجهة  بتصميم رائع،  سريع وخفيف ومميزات أكثر من رائعة .

لا تعتبر القائمة السابقة حصر لأفضل البرامج ولاكن أخترنا لكم من بين البرامج الكثيرة لأدارة الملفات ،،، هذه البرامج التي تعتبر برائي الشخصي برامج رائعة ، لاكن في الأول والأخير من الأفضل؟    هذا   تختلف  حسب المستخدم والمهام التي يجده مناسبه له.

تعليقات