طريقة إغلاق الهاتف الذكي عندما يصبح لا يستجيب





في كثير من الأحيان تواجه المستخدمين مشكلة التعليق في  الأجهزة الذكية ، فيصبح الجهاز غير مستجيب للمس على  الشاشة أو حتى عندما تريد إغلاقه من زر الطاقة أيظاً لا تستطيع فعل ذلك ، في هذه الأثناء قد تلجأ الى العملية الأسهل للتخلص من تعليق الجهاز وذلك بنزع بطارية الجهاز وإجباره على الإغلاق ، لاكن إذا كان جهازك يحتوي على بطارية غير قابلة للأزاله (مثل أجهزة أيفون أو أتش تي سي أو سوني أو غيرها من الاجهزة التي لا تسمح لك بإزالة البطارية منها ) هنا تكمن المشكلة !،  في هذه الأثناء ماعليك إلا الأنتظار حتى يعود الجهاز إلى الأستجابة مرة أخرى  وهذه العملية قد تستغرق وقت طويل.

في هذا الموضوع سنشرح طريقة إجبار الاجهزة الذكية على إعاد التشغيل عندما  تصبح لا تستجيب من خلال هذه الطرق
اولاً: أجهزة أيفون: قم بضغط على الأزرار التالية مع بعضها ، زر الطاقة + زر الهوم + زر  رفع الصوت لمدة عشر ثواني تقريباً سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل تلقائياً.

ثانياً: أجهزة سامسونج والأجهزة التي توجد لها زر هوم ، نقوم بضغط على زر الطاقة + زر الهوم + زر رفع الصوت لمده تتراوح بين 8 - 10 ثواني سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل .

ثالثاً : في الأجهزة التي لا توجد لها أزرار Home  وهي التي تأتي بأزار افتراضية من داخل شاشة اللمس ، مثل أجهزة أتش تي سي ، و سوني ، وإل جي وغيرها من الاجهزة التي تأتي بنفس الشكل ، هنا .. قم بضغط على زر الطاقة + زر رفع الصوت  لمده تتراوح بين 8 - 10 ثواني سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل .




تعليقات