توزيعة فيدورا 24 متوفّرة للتحميل رسميًا



تم مؤخرًا الإعلان رسميًا عن توزيعة فيدورا  والتي تحمل رقم الإصدار 24 ، وقد جاء الإصدار الجديد بالعديد من التحسينات  والتحديثات للتطبيقات والخدمات الموجودة في هذه التوزيعة ، كما تأتي افتراضيًا بنواة لينكس 4.5.7 ، وأيظًا أخر إصدار من برامج فيرفكس وليبر أوفيس، مع مصنف GCC 6 ، حيت تم بناء جميع حزم النظام بإستخدام المصنف GCC 6 ، مما يعطي تحسن في الأداء عن الإصدارات السابقة ، كما يمكن الأن ترقية النظام مباشرة من خلال مركز البرمجيات جنوم الذي أصبح قادرًا على ترقية النظام بإكمله بدلًا من ترقية الحزم منفصلة من خلال مركز البرمجيات مباشرة.

 الآن يمكنك تحميل النظام بجميع نسخة ، نسخة سطح المكتب ، ونسخة الخواديم ، ونسخة السحاب من فيدورا 24 من خلال الرابط التالي فيدورا 24 ، كما يمكنك تحميل النسخ المخصصة من توزيعة فيدورا 24 والتي تأتي بواجهات متعددة منها واجهة متّة أو كدي أو LXDE أو Cinnamon.. وغيرها ، وذلك بدخول على الرابط التالي https://spins.fedoraproject.org/ ، كما تتوفّر إصدارات أخرى أكثر تخصيصًا مثل الإصدار المخصص للمصممين، أو إصدار خبراء الحماية أو إصدار الألعاب.. إلخ. من خلال الرابط التالي https://labs.fedoraproject.org/.

تعليقات

  1. The Brown and Sharpe Gage, also known as|also called|also referred to as} the American Wire Gage , is used for most non ferrous metals, high precision machining similar to Aluminum and Brass. In the UK, the Birmingham Gage is used for a variety of|quite lots of|a big selection of} metals and should not be confused with the Birmingham Wire Gage , which is used for wires. Lastly, a standard exists for Zinc in which the next gauge quantity indicates a thicker sheet. The chart under can be utilized discover out} the equivalent sheet thickness, in inches or millimeters, for a gauge quantity from the selected gauge size normal.

    ردحذف

إرسال تعليق