أفضل متاجر التطبيقات البديلة لمتجر Google Play لنظام الأندرويد



يعتبر متجر Google Play  هو متجر التطبيقات الأساسي لنظام الأندرويد والذي يأتي محمل مسبقاً على الهواتف العاملة بنظام الأندرويد والمصرح لها بشكل رسمي من جوجل بإستخدام حزم الخدمات التابعة لها، والذي يُمكن مستخدمي هذه الأجهزة من تحميل التطبيقات والألعاب بشكل آمن وبإصداراتها الرسمية من مطوريها وتحميل تحديثات لهذه التطبيقات بشكل دوري عند توفرها.

 لماذا قد تبحث عن متجر بديل لـ Google Play ؟


في بعض الأحيان قد تبحث عن بعض التطبيقات  فلا تجدها على متجر Google Play  الرسمي وذلك يعود لعدة أسباب، منها عدم إتاحة هذه التطبيقات في بلدك أو منطقتك من قبل مطوري هذه التطبيقات، أو  بسبب مخالفة هذه التطبيقات لسياسات  Google Play ، أو قد ترغب في  تحميل إصدار قديم من تطبيق معين لآي سبب كان،  وهنا لن تجد إصدارات قديمة لآي تطبيق على متجر Google Play  بل ستجد التطبيقات بأحدث نسخة قام بتوفيرها مطور التطبيق، كما قد ترغب في تحميل حزم التطبيقات على جهازك لتشاركها مع أجهزة آخرى دون إعادة تحميلها من جديد.
في هذا الموضوع سنذكر أشهر متاجر التطبيقات التى قد تكون بديلة لمتجر Google Play، ويوجد الكثير منها ولكن سنركز على أشهر هذه المتاجر وأكثرها شعبية بين المستخدمين.

محتويات الموضوع


يعتبر متجر Aptoide من أفضل البدائل المتوفرة لمتجر Google Play وأكثرها شيوعاً بين المستخدمين لما يوفرة من سهولة في الاستخدام وإحتوائه على كم هائل من التطبيقات والألعاب بعضها قد لا تجده على متجر Google Play،  ويمكن تحميلها بطريقة سهلة وبشكل آمن.
يمتاز متجر Aptoide  بواجهة جذابة وبسيطة تستطيع من خلالها البحث عن تطبيق معين بكل سهوله كما يمكنك الإطلاع على توفر تحديث للتطبيقات المحملة على هاتف وتحديثها من خلاله إذا رغبت بذلك بكل سهوله.
يتوفر متجر Aptoide  بنسخة ويب  وتطبيق على الهواتف الذكية.


متجر APKPure App أحد البدائل الآخرى التى يمكن الإعتماد عليها في البحث عن التطبيقات وتحميلها.
يوفر APKPure App واجهه سهلة ومنظمة لعرض التطبيقات والألعاب يمكن عرض تصنيف التطبيقات فقط أو الألعاب فقط أو كلاهما معاَ، كما يمكن من خلال نسخة التطبيق عرض التحديثات المتوفرة لتطبيقاتك المثبته على جهازك من خلال تبويب مخصص لذلك يحتوي على جميع التطبيقات على جهازك و التى يتوفر لها تحديث ويمكن تنزيل التحديث وتثبيته بسهولة تامة.
يتوفر متجر APKPure App بنسخة موقع ويب وتطبيق يمكن تثبيته على الهواتف.


أحد أفضل البدائل  الممتازة لمتجر Google Play  والذي يمكن من خلاله البحث عن التطبيقات وإيجادها بكل سهوله بحيث يوفر المتجر التطبيقات بنسخ عديده إذا كنت تبحث عن إصدار قديم من أحد التطبيقات فغالباَ ستجده في هذا المتجر، كما ستجد إصدارات أحدث من بعض التطبيقات قبل حتى أن تتوفر على متجر Google Play، مع وجود بعض التطبيقات التى لن تجدها على متجر Google Play الرسمي.
يمتاز موقع APKMirror بواجه حديثة وجذابة وبسيطة بنفس الوقت يمكن البحث عن التطبيقات بكل سهولة لتجد جميع إصدار التطبيق مرتبه من الأقدم إلى الأحدث، كما يوفر الموقع تصنيف التطبيقات لعرضها حسب المطورين.
لا يتوفر تطبيق لمتجر APKMirror على الهواتف الذكيه حتى تاريخ كتابة هذه السطور .. ولاكن يمكن استخدام موقع المتجر على الويب لتحميل التطبيقات بكل سهوله ودون تعقيد من خلال مستعرض الهاتف أو من خلال الكمبيوتر ثم نقل التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك المحمول.


متجر Amazon أحد أقوى الخيارات لمتاجر التطبيقات لهواتف الأندرويد، والذي يحتوي على كم هائل من التطبيقات والألعاب المشهورة  والتى يمكن تحميلها بشكل مجاني  من كما يمكن العثور على أفضل العروض للتطبيقات  والتى يقدمها على التطبيقات المدفوعة، كما ستجد الكثير من التطبيقات التى لا تتوفر على متجر جوجل الرسمي.
يمكن تحميل تطبيق متجر Amazon Appstore من خلال الدخول على الرابط من هنا ثم ضع عنوان بريدك الإلكتروني ليصلك رابط تحميل المتجر على بريدك قم بتحميله على هاتفك وتثبيته.

متاجر تطبيقات آخرى:

تعليقات

  1. مشكورين لكن ممكن ترونا الرابط وينهووو؟؟

    ردحذف
  2. free download
    Internet Download Manager IDM Crack 6.38 Build 15 With Patch Free Download is the
    fastest and oldest internet download manager crack designed to increase your download
    speed up to 50 percent other than downloaders, IDM crack has the ability to resume
    due to network connection loss, network failure, computer shutdown or any issues that
    caused to disconnect your internet.

    https://thecracksetup.com/idm-full-version-crack/

    ردحذف
  3. very nice and helpful post good work thanks for share ,I am very happy to read this post

    ردحذف
  4. kutools for Excel Crack is a totally free trial program application from the Accounting & Finance subcategory, part of the company category. The program is now available in English, Chinese Simplified and it was last updated on 2018-09-28. A few of the services frequently become totally dull, repeated, and time taking. For explaining the jobs, you would like an add-in such as Kutools to get Excel
    https://searchcrack.net/kutools-for-excel-crack/

    ردحذف
  5. UltraEdit Crack is an associate editor that supports text, HTML, PHP, XML, JavaScript, Perl, HEX, Java, and different programming tools. Basically, you will be able to use it for website development, programming, or if you merely wish to exchange notepad documents. You are welcome by a fast begin guide that shows you ways to perform numerous Ultra Edit tasks.
    https://searchcrack.net/ultraedit-crack/

    ردحذف

إرسال تعليق