برنامج Virtual Router لتحويل حاسبك المحمول موزع شبكة وايرلس



Virtual Router: هو برنامج مجاني ، تستطيع من خلاله أن تجعل حاسبك المحمول موزع شبكة وايرلس، لتسهيل عملية ربط الأجهزة الأخرى بالانترنت ، والإستفادة من سرعة الأنترنت الموجودة في جهاز الراوتر المنزلي ، دون أي تكلفه إضافية.
خطوات تثبيت البرنامج بسيطة وغير معقدة ، تستطيع تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي للبرنامج بشكل مجاني ، والقيام بتنصيبه على جهازك بكل سهولة (يجب أن يكون حاسوبك المحمول يحتوي على كرت شبكة لا سلكي وذلك بإتباع الخطوات التالية:
  1. تحميل برنامج Virtual Router من هنا.
  2. قم بتثبيت برنامج Virtual Router الذي قمت بتحميله ، بنفس خطوات تثبيت البرامج العادية.
  3. بعد إتمام عملية تنصيب البرنامج ، قم بتشغيله لتظهر لك نافذة ، إعداد الشبكة ، قم بإدخال إسم الشبكة الإفتراضية التي ستقوم بعملها ، ثم أختر كلمة السر للشبكة ، والخيار الثالث قم بتفعيل خيار مشاركة الأتصال بألانترنت من خلال Wifi.
  4. بعد إكمال إدخال الإعدادات ، يمكنك البدء في تشغيل الرواتر الأفتراضي من خلال النقر على زر Start Virtual Route  ، الأن أصبح الرواتر الافتراضي جاهز للعمل ، وأصبح ؛ حاسوبك موزع وايرلس تستطيع الإقتران بالشبكة التي قمت بإنشائها من أي جهاز أخر ، من خلال هاتفك المحمول او جهاز لابتوب ، آخر، أو آي جهاز منزلي آخر يدعم إتصال الأنترنت عبر الوايرلس .




تعليقات